مجلة المجتمع - مشروع قانون أمام الكونجرس الأمريكي لإعادة تسمية أكثر من 1000 من الغابات والبحيرات وقمم الجبال التي تتضمن إهانات عنصرية

مشروع قانون أمام الكونجرس الأمريكي لإعادة تسمية أكثر من 1000 من الغابات والبحيرات وقمم الجبال التي تتضمن إهانات عنصرية

الإثنين، 19 يوليو 2021 04:47
  • تم وضع علامة على أكثر من 1000 مكان في الولايات المتحدة، مثل الجداول وقمم الجبال، باعتبارها تحمل أسماء مسيئة.
  • قدم الديمقراطيون في الكونجرس مشروع قانون يهدف إلى مراجعة الأسماء المسيئة.
  • الأماكن التي تم وضع علامة عليها تتضمن إهانات للسود والأمريكيين الأصليين والمكسيكيين الذين يعيشون في الولايات المتحدة.

قدم الديموقراطيون في الكونجرس يوم الجمعة الماضي مشروع قانون لإعادة تسمية أكثر من 1000 مكان في الولايات المتحدة بلغة عدوانية وإهانات عنصرية.

قدم كل من السناتور الديمقراطيون إليزابيث وارن، وإدوارد ماركي، والنائب آل جرين مشروع القانون مع 25 من الرعاة في مجلس النواب، وجميعهم من الديمقراطيين.

قدم المشرعون مشروع القانون لأول مرة العام الماضي مع النائب ديب هالاند، الذي يشغل الآن منصب وزير الداخلية كأول وزير في مجلس الوزراء للأمريكيين الأصليين في تاريخ الولايات المتحدة.

وقال وارين في بيان: "نحتاج إلى التوقف فورًا عن احترام الإرث القبيح للعنصرية والتعصب، ولهذا السبب أقدم قانون المصالحة في أسماء الأماكن مع زملائي".

يستهدف مشروع القانون الوحدات الأرضية والمعالم الجغرافية، مثل الغابات والجداول والمناطق البرية بأسماء عنصرية أو متعصبة. سيخلق عملية لمراجعة وإعادة تسمية الأماكن بأسماء غير مسيئة. ووفقا لبيان المشرعين، تم تحديد أسماء مشكوك فيها لـ 1441 مكانًا معترفًا بها فيدراليًا.

أكثر من 600 مكان بها كلمة " N ”، وهي افتراء علي السود، في أسمائهم، وفقًا لقاعدة بيانات من هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية. يوجد في أوكلاهوما Dead N ---- Spring، سميت بهذا الاسم لأنه تم العثور على شخص أسود متوفى هناك، وفقًا لـ USGS.

في نيو مكسيكو، يوجد خزان يسمى W ------ Tank، سمي ليعرض بالمكسيكيين الذين يعيشون في الولايات المتحدة. وسيتم إرجاع ما يقرب من 800 نتيجة بواسطة قاعدة بيانات هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية عند البحث عن المصطلح " S…”، وهي كلمة مسيئة للمرأة الأمريكية الأصلية.

وقال عضو الكونجرس جرين: "هذه المصطلحات هي آثار ضارة من عصر التمييز المشين الذي يجب إزالته من الممتلكات العامة". "العنصرية، حتى في الجغرافيا، لا يمكن التسامح معها في بلد يسعى إلى الحرية والعدالة للجميع".

سينشئ مشروع القانون مجلسًا استشاريًا من خبراء الحقوق المدنية والمنظمات القبلية ويلتمس التعليق من الجمهور على مقترحات تغيير الاسم. يقوم المجلس بعد ذلك بتقديم توصيات إعادة تسمية إلى الهيئة الحكومية المناسبة، مثل الكونجرس في حالة وحدات الأراضي الفيدرالية.

 المصدر: Business Insider

آخر تعديل على الإثنين, 19 يوليو 2021 17:47

مجتمع ميديا

  • الهند.. المأساة تتجدد في ولاية آسام .. وسط صمت دولي مخز

ملفات تفاعلية

ملف تفاعلي - للعدد 2158

ملف تفاعلي - للعدد 2158

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 8392 ملفات تفاعلية

ملف تفاعلي - للعدد 2157

ملف تفاعلي - للعدد 2157

الإثنين، 12 يوليو 2021 9129 ملفات تفاعلية

ملف تفاعلى للعدد 2156

ملف تفاعلى للعدد 2156

الأحد، 13 يونيو 2021 18270 ملفات تفاعلية

إقرأ المجتمع PDF

azs 2153