"نماء الخيرية" تُطلق حملة لدعم القطاع الطبي في فلسطين (فيديو)

"نماء الخيرية" تُطلق حملة لدعم القطاع الطبي في فلسطين (فيديو)

المحرر المحلي الأحد، 17 أبريل 2022 10:44

 

أعلنت نماء الخيرية بجمعية الإصلاح الاجتماعي إطلاق حملة لمساندة القطاع الطبي في فلسطين نظراً للحاجة الشديدة.

 وفي هذا الصدد، قال مدير إدارة العمليات والتمكين وليد البسام: إن الحملة تهدف إلى دعم الجهود الصحية في فلسطين للتخفيف من معاناة الأسر الفلسطينية وتوفير الرعاية الصحية الطارئة والمستلزمات الطبية الضرورية للمرضى.

وبين البسام أن نماء الخيرية تولي المساعدات الموجهة لأهلنا في فلسطين اهتماماً بالغاً، نظراً لما يمرون به من ظروف إنسانية بالغة الصعوبة وشديدة المأساوية.

 وتابع البسام: نحن حالياً نعمل على تقديم المساعدات الإنسانية بمختلف أشكالها وفي مقدمتها المساعدات بالغذاء، ويتم دراسة الأوضاع الصحية وذلك لتوفير الاحتياجات الطبية في القدس وفي غزة.

وعن نوعية الاحتياجات، قال البسام: إنها تشمل الأدوات الطبية بجانب الأدوية الضرورية بعد الاستنزاف الطبي الذي يحدث خلال العدوان المستمر على أهلنا في القدس وفلسطين، داعياً من يريد المساهمة بالتبرع إلى التوجه إلى أقرب فرع لنماء الخيرية في دولة الكويت أو عبر الموقع الالكتروني من خلال الرابط https://www.namaakw.net/nyyhh.

وكانت نماء الخيرية قد أطلقت، الجمعة الماضية، حملة بعنوان "إغاثة فلسطين"؛ لدعم أهل القدس والمسجد الأقصى.

وقال مدير إدارة التسويق في "نماء الخيرية" عبدالعزيز الإبراهيم: إن إغاثة ونجدة أهل فلسطين واجب ديني وشرعي وأخلاقي على الإنسانية عامة والمسلمين خاصة.

وأضاف الإبراهيم  أن هذه الحملة تأتي استشعاراً لحجم التحديات الخطيرة التي يتعرض لها المسجد الأقصى؛ نظراً لمكانته في وجدان المسلمين، باعتباره أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين.

ودعا الإبراهيم جموع المحسنين إلى المسارعة في بذل الخير للمستضعفين في أرض الإسراء ودعمهم وإغاثتهم واستشعار عظيم الأجر، بإغاثة المرابطين في أفضل الشهور وأعظمها أجراً.

وبين أن دعم الحملة سيكون من خلال التبرع على موقع المؤسسة الإلكتروني:  (https://www.namaakw.net/36o7d).

هذا، وقد أعلنت نماء الخيرية أنها بدأت منذ بداية شهر رمضان بمشروع "إفطار الصائم" في المسجد الأقصى المبارك بالقدس المحتلة.

وقالت نماء الخيرية: إنه تم البدء اليوم بتوزيع وجبات الإفطار الساخنة على أبواب المسجد الأقصى التي ستستمر طيلة شهر رمضان.

 

آخر تعديل على السبت, 16 يوليو 2022 22:50

ابحث في أرشيف الأعداد

مجتمع ميديا

  • أسرار خطيرة تسمعها لأول مرة.. حركة مسـلحة تأسست خصيصاً لإبادة المسلمين بالهند

إقرأ المجتمع PDF

iss2166 ads