سياسيون: العالم المجرم مشغول بحجاب الأفغانية أما دماء المسلمين فلا تعنيه

هشتاج #الهند_تقتل_المسلمين يتصدر تويتر في الكويت
سياسيون: العالم المجرم مشغول بحجاب الأفغانية أما دماء المسلمين فلا تعنيه

محرر الشؤون العربية الأحد، 26 سبتمبر 2021 04:07

فجرت جريمة قتل مسلم والاعتداء على جثته بوحشية من قبل القوات الهندية بمشاركة صحفي هندوسي موجة غضب في السعودية ودول الخليج وتصدر هشتاج #الهند_تقتل_المسلمين موقع تويتر في الكويت.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي اليومين الماضيين مقطع فيديو يظهر قوات الشرطة الهندية وهي تطلق النار باتجاه أحد الفلاحين المسلمين، ثم قامت بالاعتداء عليه عند سقوطه على الأرض ويشاركها مصور صحفي، وذلك خلال تهجير آلاف المسلمين في ولاية آسام بشمالي شرقي الهند.

وقال النائب نايف المرداس "مايتعرض له اخواننا المسلمين في الهند من جرائم القتل والتنكيل على أيدي الإرهابيين الهندوس وصمت وتغافل العالم عنها يتطلب سرعة التدخل من قبل منظمة الدول الإسلامية لنصرتهم وحمايتهم من تلك الاعتداءات الوحشيه .

قال النائب السابق النائب عبدالله فهاد :#الهند_تقتل_المسلمين يتعرض إخواننا المسلمون في ولاية آسام الهندية لجرائم عنصريةمقززة من جماعات إرهابية متطرفة أمام مرأى ومسمع العالم المتخاذل، على الحكومات الإسلامية والشعوب الحية نصرتهم وايصال رسالة احتجاج قوية للحكومة الهندية المتواطئة وصولا لقطع العلاقات التجاريةووقف الاستقدام

وقال النائب السابق علي سالم الدقباسي "منظمة المؤتمر الإسلامي متى سنشهد وقت عملكم الذي تنفق عليها الدول الإسلامية الملايين للمحافظة على دماء الأشقاء ونصرتهم بالحق ووفقا للشرائع السماوية والمواثيق الإنسانية ؟! "

قال النائب السابق عادل الدمخي" كل إنسان في أي أرض في المعمورة له حقوق إلا المسلم هكذا يريدون حقوق الإنسان سيف مسلط لإبتزاز الأمة الإسلامية  إن كانوا صادقين ليركزوا إعلامهم على قتل المسلمين في الهند كما فعلوا في أفغانستان حديثي طبعا للمخدوعين"

وقال أستاذ العلوم السياسية د. عبدالله الشايجي" يستمر الصمت العربي والإسلامي ومنظماتهم المطبق على التنكيل بالمسلمين! بينما يسارعون بالتنديد باعتداء المنظمات الإسلامية الإرهابية! وفي نفاق صارخ انتقض بايدن لسوء معاملة اللاجئين غير الشرعين على حدود المكسيك وحشد العالم قواه وتخوف وندد ورفض تهميش #طالبان للمرأة في #أفغانستان

وتابع الشايجي" لو تتصدى الحكومات العربية والإسلامية بعشر فزعة شعوبهم بنصرة المسلمين المستضعفين كما نشهده من حرقة ومناصرة الشعوب المسلمة في وسائط التواصل الاجتماعي لتوقفت ابادتهم وتنكيلهم وتشريدهم وقتلهم على يد هندوس الهند وهان الصين وجنرالات بورما ميانمار البوذيين.

قال أستاذ القانون في جامعة الكويت د. فواز الجدعي"ما يحصل في الهند من قتل بالهوية للمسلمين يجب أن يواجه من الحكومات والشعوب بوقت واحد سواء من وقف البضائع الهندية او وقف استقدام الجالية الهندية للدول الاسلامية والمقاطعة الاقتصادية فما يحصل جريمة ضد الانسانية بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

فيما قال الداعية السعودي سعيد بن ناصر الغامدي "المأساة أن  #الهند_تقتل_المسلمين والبقية سكوت ودول سايس بيكو تعقد الصفقات مع حكومة الهند المتطرفة والاعلام الغربي مهتم بحجاب المرأة المسلمة".

قال الإعلامي تركي الشلهوب"في الأيام الماضية قام الهندوس المتطرفون بتهجير 20 ألف مسلم من ولاية آسام الهندية.. طبعًا لن تسمع صوتًا من الغرب لأن الموضوع ليس فيه (حقوق مرأة) ولن تسمع صوتًا من السعودية ومصر والإمارات لأن الموضوع ليس فيه تركيا وإخوان مسلمين"

ومن جانبه علق فايز الكندري المعتقل السابق في غاونتناموا فقال: "دائمًا اربط بين الأحداث والمواقف لتدرك الحقيقة، العالم المجرم مشغول بحجاب الأفغانية أما دماء المسلمين فلا تعنيه في شيء! ومن الكوميديا السوداء أن يكون هذا العالم المتوحش هو الذي يرفع راية السلام والتسامح!! #الهند_تقتل_المسلمين"

أما معالي الربراري فقال "أحداث وجرائم بشعة تقع على إخواننا المسلمين في الهند، وحشية وهمجية فاقت الحدود، ولا حول ولا قوة إلا بالله #الهند_تقتل_المسلمين "، فيما تساءل أخر: "اين حقوق الانسان التي ينادي بها الغرب".

وبدوره كتب جاسم حمد الغيث: #السلطات_الهندية العنصرية تُطلق حملة جديدة تستهدف #المسلمين في #الهند.. "اعدامات ميدانية وحرقٌ للقرى والمنازل وهدمٌ للمساجد".. المسلمون يُبادون والعالم المنافق يتفرج. !!".

آخر تعديل على الإثنين, 27 سبتمبر 2021 09:45

مجتمع ميديا

  • أمير العفو

إقرأ المجتمع PDF

azs 2153

ملفات تفاعلية

ملف تفاعلى للعدد 2160

ملف تفاعلى للعدد 2160

الأحد، 17 أكتوبر 2021 5200 ملفات تفاعلية

ملف تفاعلي - للعدد 2158

ملف تفاعلي - للعدد 2158

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 8794 ملفات تفاعلية

ملف تفاعلي - للعدد 2157

ملف تفاعلي - للعدد 2157

الإثنين، 12 يوليو 2021 9449 ملفات تفاعلية