وزير سابق عن أزمة القبول في الجامعة: باب النجار مخلوع

وزير سابق عن أزمة القبول في الجامعة: باب النجار مخلوع

الثلاثاء، 27 يوليو 2021 06:35

قال وزير التربية الأسبق أحمد عبد المحسن المليفي أن أزمة القبول في جامعة الكويت ينطبق عليها المثل القائل باب النجار مخلوع.

واضاف المليفي في حسابه عبر صفحته على موقع التدوين تويتر " أزمة القبول في الجامعة ينطبق عليها المثل القائل:"باب النجار مخلوع". الأزمة سببها الإدارات والأقسام العلمية المتعاقبة التي كانت ترى المشكلة قادمة ولم تعمل شيء"

وتابع "أذكر وضعنا لها كل الحلول ووفرنا كل الإمكانيات ولكن واضح أن هناك من لا يريد حلها ويريدها أن تستمر ليستمر في حلب الميزانية"

مجتمع ميديا

  • د. زيد الرماني يكتب: متى يكون علم الاقتصاد علماً غامضاً؟! (مقالات مقروءة)

إقرأ المجتمع PDF

azs 2153

ملفات تفاعلية

ملف تفاعلى للعدد 2162

ملف تفاعلى للعدد 2162

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 3474 ملفات تفاعلية

ملف تفاعلى للعدد 2160

ملف تفاعلى للعدد 2160

الأحد، 17 أكتوبر 2021 8096 ملفات تفاعلية

ملف تفاعلي - للعدد 2158

ملف تفاعلي - للعدد 2158

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 9721 ملفات تفاعلية