اجتماع بين "الجيش" و"التربية" لتأمين اختبارات الثاني عشر الورقية

اجتماع بين "الجيش" و"التربية" لتأمين اختبارات الثاني عشر الورقية

الإثنين، 07 يونيو 2021 03:24

بحضور رئيس هيئة الخدمة الوطنية العسكرية اللواء الركن عماد أمان، والوكيل المساعد للتعليم العام بوزارة التربية أسامة السلطان، عقد الاجتماع التنسيقي الختامي لتأمين اختبارات الصف الثاني عشر الورقية والتي تبدأ يوم الأربعاء الموافق 9 يونيو المقبل.

وتم خلال الاجتماع مناقشة آخر الاستعدادات والتطورات لمهمة نقل وتوصيل الاختبارت الورقية للصف الثاني عشر من المطابع إلى لجان الاختبار المختصة في المناطق التعليمية، حيث تم تجهير 310 آلية عسكرية لتأدية هذه المهمة .

من جانبه أعرب رئيس هيئة الخدمة الوطنية العسكرية اللواء الركن عماد سلطان أمان، أنه عندما تقدمت وزارة التربية بطلب تأمين نقل اختباراتها كانت هناك مباركة مباشرة من نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ حمد العلي، وتوجيهات ومتابعة من رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد الصالح، لوضع الخطة وتم تكليف هيئة الخدمة الوطنية العسكرية لإنجاز هذه المهمة .

تأتي هذه المشاركة للجيش ممثلةً بهيئة الخدمة الوطنية العسكرية ضمن إطار التعاون والمسؤولية المجتمعية بين المؤسسة العسكرية والمدنية في الدولة ، لما تشهده البلاد من ظروف صحية تتطلب التضامن والتكاتف من الجميع .

حضر اللقاء عدد من ضباط هيئة الخدمة الوطنية العسكرية وعدد من المسؤولين بوزارة التربية .

آخر تعديل على الإثنين, 07 يونيو 2021 16:18

مجتمع ميديا

  • الكويت والاتحاد الأوروبي.. صراع حديث جوهره تطبيق "القصاص" للردع والسيطرة على الجريمة

إقرأ المجتمع PDF

azs 2153