د. حمد المطر: أزمة كورونا كانت خانقة على أصحاب الحضانات
طباعة

د. حمد المطر: أزمة كورونا كانت خانقة على أصحاب الحضانات

سامح أمين الخميس، 15 أكتوبر 2020 03:28
  • عدد المشاهدات 602
مرشح الدائرة الثانية د. حمد المطر مرشح الدائرة الثانية د. حمد المطر

طالب مرشح الدائرة الثانية د. حمد المطر الحكومة الكويتية بالنظر إلى أصحاب الحضانات والمتضررين من أزمة كورونا مشيراً إلى أنه تساعدهم الحكومة.

وقال المطر في تويتر " أصحاب الحضانات أكثر المتضررين من جميع المؤسسات التعليمية، فبعد أزمة جائحة كورونا توقف جميع الحضانات، ولأنها ليست مرحلة "إلزامية" فالأزمة كانت خانقة عليهم أرجو أن يتم النظر في مراجعة ملف كيفية أن يشملهم كأولوية تمويلهم حتى يقفوا من جديد فهذه الحصانات ساعدت معظم الأسر بالكويت".

{source}
<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="ar" dir="rtl">أصحاب الحضانات أكثر المتضررين من جميع المؤسسات التعليمية، فبعد أزمة <a href="https://twitter.com/hashtag/%D8%AC%D8%A7%D8%A6%D8%AD%D8%A9_%D9%83%D9%88%D8%B1%D9%88%D9%86%D8%A7?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw">#جائحة_كورونا</a> توقف جميع الحضانات، ولأنها ليست مرحلة &quot;إلزامية&quot; فالأزمة كانت خانقة عليهم. أرجو أن يتم النظر في مراجعة ملف كيفية أن يشملهم كأولوية تمويلهم حتى يقفوا من جديد فهذه الحصانات ساعدت معظم الأسر بالكويت.</p>&mdash; أ.د. حمد محمد المطر (@HamadAlmatar) <a href="/

15, 2020</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>
{/source}

وكان عدد من أصحاب الحضانات الخاصة قد دعوا الى إدراج الحضانات ضمن مراحل العودة الى الحياة الطبيعية ووضع دليل للاشتراطات الصحية الخاصة بالعودة الى العمل، وخطة عمل واضحة المعالم للعودة إلى النشاط أسوة ببقية الأنشطة المهنية.

كما طالبوا في لقاء جمعهم امس الاول الى النظر الى أوضاع الحضانات والانعكاسات السلبية لإغلاقها لفترة طويلة وعدم إدراجها في أي من مراحل العودة التدريجية للعمل رغم أهمية نشاطها.