"نماء الخيرية": 17 ألف مستفيد من مصرفي إطعام الطعام والعشيات بشراكة مع الأمانة العامة للأوقاف

"نماء الخيرية": 17 ألف مستفيد من مصرفي إطعام الطعام والعشيات بشراكة مع الأمانة العامة للأوقاف

المحرر المحلي الخميس، 27 يناير 2022 11:46

 

وقّعت «نماء الخيرية» بجمعية الإصلاح الاجتماعي عقد اتفاق مع شركة «لولو هايبر» لتوفير الغذاء للأسر المتعففة داخل الكويت وفق نظام البطاقات الممغنطة، وذلك بالشراكة الإستراتيجية والفاعلة مع إدارة المصارف الوقفية في الأمانة العامة للأوقاف، تنفيذاً لشروط الواقفين التي نصت عليها الحجج الوقفية في الأمانة العامة للأوقاف حيث يستفيد من المشروع 17 ألف أسرة داخل دولة الكويت.

العتيبي: هذا المشروع يأتي استكمالاً للدور الخيري الريادي لنماء الخيرية في الأسر المتعففة والمحتاجة داخل الكويت

وفي هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي في نماء الخيرية سعد العتيبي: إن تجديد اتفاقية مصرف العشيات ومصرف إطعام الطعام بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف يأتي هذا العام في ظل ظروف استثنائية تعيشها بعض الأسر المتعففة في الكويت، مشيراً إلى أن هذا المشروع يأتي استكمالاً للدور الخيري الريادي لنماء الخيرية في مساعدة الأسر المتعففة والمحتاجة داخل الكويت.

وأوضح العتيبي أن المستفيد يستطيع أن يذهب إلى إحدى الأسواق المركزية من الشركة ويشتري ما يشاء، مبيناً أن الجمعية تهدف بشكل أساسي من خلال هذا المشروع إلى حفظ كرامة هذه الأسر، وتوفير الوقت والجهد للحصول على المساعدات التموينية والغذائية.

الشيخ: نماء الخيرية دورها رائد في مجال العمل الخيري والإنساني داخل دولة الكويت

وبين العتيبي أن «نماء» حددت الفئات الأشد حاجة للاستفادة من المساعدات العينية التي تقدمها ضمن مصرف «إطعام الطعام» و«صرف العشيات»، وهي الحالات المستمرة من ضعفاء الدخل والأيتام والأرامل والمطلقات وذوي الاحتياجات الخاصة والعمال، حيث يستطيع المستفيد أن يذهب إلى سوق «لولو هايبر» ويختار ما يحتاجه.

وأشاد العتيبي بالجهود التي تبذلها الأمانة العامة للأوقاف والمحسنين من أبناء الكويت الذين لا يدخرون جهداً في تقديم المساعدات للأسر والعمالة المتضررة من فيروس كورونا، مؤكداً أهمية التراحم والتكافل التي جُبل عليها أهل الكويت، مشيداً بالشراكة الإستراتيجية بين «نماء الخيرية» و«أمانة الأوقاف»، التي أثمرت مشاريع متميزة داخل الكويت.

فيما قال عبدالقادر الشيخ، مدير أسواق لولو هايبر: نود أن ننتهز هذه الفرصة للتعبير عن تقديرنا العميق لنماء الخيرية ودورها الرائد في مجال العمل الخيري والإنساني داخل دولة الكويت، مشيراً إلى أنه فخور بخدمة المتبرعين من خلال الشراكة مع نماء الخيرية، مؤكداً أنه سوف يسعى إلى تحقيق رضا المستفيد والمتبرعين من خلال تقديم خدمات احترافية.

آخر تعديل على الخميس, 27 يناير 2022 12:04

ابحث في أرشيف الأعداد

مجتمع ميديا

  • بعد مرور 74 عاماً على "النكبة".. مُسنّة فلسطينية تروي شهاداتها ومتمسكة بالعودة لقريتها

إقرأ المجتمع PDF

iss2166 ads

ملفات تفاعلية

ملف تفاعلى للعدد 2167

ملف تفاعلى للعدد 2167

الخميس، 19 مايو 2022 5131 ملفات تفاعلية

ملف تفاعلى للعدد 2162

ملف تفاعلى للعدد 2162

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 5084 ملفات تفاعلية

ملف تفاعلى للعدد 2160

ملف تفاعلى للعدد 2160

الأحد، 17 أكتوبر 2021 9289 ملفات تفاعلية