مجلة المجتمع - البسام مديراً لإدارة العمليات والتمكين في نماء الخيرية

البسام مديراً لإدارة العمليات والتمكين في نماء الخيرية

المحرر المحلي الإثنين، 08 فبراير 2021 01:27

أصدرت نماء الخيرية بجمعية الإصلاح الاجتماعي قراراً بتعيين وليد البسام مديراً لإدارة العمليات والتمكين، ويعد البسام أحد الرموز الشبابية الكويتية، فهو حاصل على بكالوريوس هندسة إلكترونية من جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا، كما حصل على دبلوم الهندسة المدنية من كلية الدراسات التكنولوجية.

وقد شغل البسام العديد من المناصب في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، إضافة إلى انتدابه في المعهد العالي للاتصالات والملاحة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي، وحصل البسام على العديد من الدورات التخصصية، منها دورة قانون التحكيم القضائي، ودورة قانون المرافعات، ودورة الجودة في المشروعات الهندسية ومتابعة عقود الصيانة، ودورة إدارة المشروعات.

وفي هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي لنماء الخيرية سعد مرزوق العتيبي: نبارك للبسام منصبه الجديد، ونتطلع إلى أن يكون إضافة جديدة لـ«نماء الخيرية»، كما كان إضافة مميزة للعديد من المؤسسات.

وأضاف العتيبي: يعتبر البسام شخصية كويتية رائدة ومتميزة في مجال التكنولوجيا، مشيراً إلى أن نماء حرصت على اختيار الكفاءات الشبابية في إدارتها لانطلاقة جديدة برؤية تستهدف الاهتمام بالإنسان وإطلاع المتبرع على كافة تبرعاته من خلال النظام الآلي الذي يتم إعداده الآن بكوادر وطنية.

آخر تعديل على الإثنين, 08 فبراير 2021 23:21

mugramadan-2021

مجتمع ميديا

  • د. العوضي: جمعية الإصلاح الاجتماعي مَعْلم من معالم الكويت

إقرأ المجتمع PDF

azs 2153