مجلة المجتمع - مجلس إدارة جديد لجمعية الإصلاح الاجتماعي بالتزكية

عقدت اليوم جمعيتها العمومية العادية لعام 2020..
مجلس إدارة جديد لجمعية الإصلاح الاجتماعي بالتزكية

محرر الشؤون المحلية الأحد، 13 ديسمبر 2020 08:58

عقدت جمعية الإصلاح الاجتماعي جمعيتها العمومية العادية، مساء اليوم الأحد 13 ديسمبر 2020م، بمقرها الرئيس بمنطقة الروضة، وذلك لمناقشة واعتماد التقريرين المالي والإداري عن الفترة المنتهية في 31/ 12/ 2019م، وتزكية مجلس إدارة جديد للجمعية بحضور أعضاء مجلس الإدارة وممثلين عن وزارة الشؤون الاجتماعية ومسؤولين بمكتب العصيمي والعيبان للتدقيق المحاسبي.

وقد افتتح رئيس مجلس إدارة الجمعية د. خالد مذكور المذكور الاجتماع مرحباً بمندوبي وزارة الشؤون ومكتب التدقيق والحضور من أعضاء الجمعية العمومية.

وأضاف: نستذكر في هذا المقام بكل معاني الحب والوفاء صاحب السمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، طيب الله ثراه وجعل الجنة مثواه، نسأل الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويجزيه عن الكويت والإنسانية خير الجزاء، كما نسأله سبحانه أن يبارك في خير خلف لخير سلف صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، حفظه الله ورعاه، وولي عهده الأمين سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، حفظه الله.

وفي ختام أعمال الجمعية العمومية، وجه رئيس مجلس الإدارة التهنئة لأعضاء الجمعية على اعتماد التقريرين المالي والإداري، متمنياً دوام التوفيق والسداد لأعضاء مجلس الإدارة الجديد الذي عقد اجتماعه الأول، وتشكل مجلس الإدارة على النحو التالي:

د. خالد مذكور المذكور (رئيساً).

محمد علي العمر (نائباً للرئيس).

هشام عيسى العومي (أميناً عاماً).

سالم مساعد العبدالجادر (أميناً للصندوق).

خلف فهد القشعان (عضواً).

د. سليمان حسن العبيدلي (عضواً).

عبداللطيف محمد الخنيني (عضواً).

د. عوض سالم الأصميع (عضواً).

محمد صالح المزيني (عضواً).

ناصر حمود الدبوس (عضواً).

يعقوب يوسف الأنصاري (عضواً).

آخر تعديل على السبت, 26 ديسمبر 2020 01:11

mugramadan-2021

مجتمع ميديا

  • أَوَلَمْ يَتَفَكَّرُوا فِي أَنفُسِهِم!

إقرأ المجتمع PDF

azs 2153