مجلة المجتمع - "النجاة الخيرية" تطلق حملة # تخيل 3 الإثنين القادم

الشقراء: ثقتنا كبيرة في دعم ومساندة أهل الكويت الخيرين
"النجاة الخيرية" تطلق حملة # تخيل 3 الإثنين القادم

محرر الشؤون المحلية الأربعاء، 17 مارس 2021 03:04

أعلنت جمعية النجاة الخيرية إطلاق حملة #تخيل 3 يوم الإثنين القادم الموافق 22 من شهر مارس الجاري وذلك تزامناً مع اليوم العالمي للمياه.

وفي هذا الصدد قال مدير الموارد والحملات بالنجاة الخيرية / عمر الشقراء: نستهدف من خلال حملة # تخيل 3 توفير مياه الشرب النظيفة لأكثر من 140 ألف إنسان "كمرحلة أولى" وذلك من خلال حفر عدد 51 بئراً. حيث تبلغ التكلفة الإجمالية للحملة 250 ألف دينار.

   وحول الدول التي ستقوم النجاة الخيرية من خلالها بتنفيذ الحملة أجاب الشقراء: نعمل في تنفيذ مشاريعنا الداخلية والخارجية وفق قاعدة " الأشد احتياجاً هو الأولى" لذلك سنقوم بتنفيذ الحملة في 6 دول وهي اليمن وتشاد والنيجر وكمبوديا وسيلان والبانيا وذلك بالتنسيق الكامل مع وزارتي الشؤون والخارجية الكويتية.

وأوضح الشقراء أن حملة تخيل تسعى لتحقيق عدة أهداف منها توفير المياه الصحية النقية للأسر الفقيرة.

ومكافحة الأمراض الناتجة عن شرب المياه الملوثة والتي تتسبب في وفيات الكثير بجانب التكلفة المالية الباهظة التي يتطلبها العلاج. بجانب تحقيق أهداف التنمية المستدامة التي تحث عليها الأمم المتحدة في برامجها كالقضاء على الفقر وتحسين فرص التعليم والقضاء على البطالة وغيرها من الأهداف الأخرى.

   وأعلن الشقراء عقد الجمعية مؤتمراً صحفيا لانطلاق الحملة يوم الأحد القادم بمقر الجمعية بمنطقة صباح السالم ق 3 شارع 136 في تمام الساعة 11 صباحاً واختتم الشقراء تصريحه داعياً أهل الخير ورجال الأعمال والمحسنين والمحسنات من أهل الكويت إلى دعم الحملة التي ستساهم بشكل فعال في توفير المياه العذبة لألاف المستفيدين حول العالم.  للتبرع والمساهمة في حملة تخيل 3 من خلال زيارة حسابات الجمعية عبر حساب @alnajatorg أو من خلال الاتصال على مركز الاتصال 1800082

آخر تعديل على الأربعاء, 17 مارس 2021 15:55

مجتمع ميديا

  • فلسطينيون يطالبون بالإفراج عن معتقلين مُضربين عن الطعام

ملفات تفاعلية

إقرأ المجتمع PDF

azs 2153