مجلة المجتمع - "فيسبوك" يحذف صفحة "موقع الانتفاضة"

"فيسبوك" يحذف صفحة "موقع الانتفاضة"

وكالات الأحد، 23 يوليو 2017 02:14

حذفت إدارة موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الصفحة الرسمية لموقع الانتفاضة، متذرعة بنشرها لأخبار الانتفاضة وأحداث المسجد الأقصى المبارك.

ويأتي إغلاق إدارة "الفيسبوك" للصفحة الرسمية للموقع عقب المتابعة اللحظية للاعتداءات الصهيونية على الأهل المرابطين في القدس والضفة المحتلة وتوثيقها لانتفاضة القدس.

من جهتها، قالت إدارة موقع الانتفاضة: إنه رغم التضييق ومحاولات الحجب فإنها تعد متابعيها بمواصلة المسيرة وفضح جرائم الاحتلال والتوثيق لأحداث الانتفاضة من كافة الجوانب، ولن تنصاع للتهديدات والمضايقات مهما كلفها ذلك من جهد ووقت وثمن.

وأوضحت الإدارة أن طواقمها التي تعمل على نقل الحقيقة كاملة للعالم، لا يمكن لها أن تتخلى عن دورها المقدس في نقل صورة الانتفاضة المباركة ونقل صورتها الناصعة والمشرقة لكل مكان في المعمورة.

وقالت الإدارة: إن استمرار "فيسبوك" في حجب الصفحات الفلسطينية هو إمعان في محاولات طمس الرواية الفلسطينية الحقيقية على حساب نشر ومساعدة الرواية الصهيونية الباطلة على الانتشار رغم استمرارها لكل وسائل التحريض ومخالفة كل القوانين والشرائع الدولية.

وموقع الانتفاضة هو موقع يهدف للتوثيق لأحداث انتفاضة القدس، ويسعى ليكون المرجع الأول لكل الباحثين والراغبين والمهتمين بالاطلاع على سير الانتفاضة في فلسطين المحتلة، من خلال نقل صورة الانتفاضة والتأريخ لها وتوثيق أحداثها كاملة والتعريف بشهدائها وأبطالها وعملياتها النوعية وتصاعد العمل الفدائي فيها، وما يتزامن مع ذلك من اعتداءات صهيونية يومية.

آخر تعديل على الأحد, 23 يوليو 2017 15:25
موسومة تحت

مجتمع ميديا

  • قلق في "الشيخ جراح" مع بدء نظر "القضاء" في إخلاء 4 عائلات

إقرأ المجتمع PDF

azs 2153