مجلة المجتمع - سرقة مدخرات أحد أفراد عائلة "ستالين" دكتاتور روسيا الأسبق من المصرف!
طباعة

سرقة مدخرات أحد أفراد عائلة "ستالين" دكتاتور روسيا الأسبق من المصرف!

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 09:54
  • عدد المشاهدات 143

تعرض أحد أفراد عائلة جوزيف ستالين، ليونيد أليلويف، لسرقة مدخراته في أحد المصارف الروسية، وذلك على يد محتالين تعاونوا معه كأنهم موظفون في المصرف.

وقال المحارب القديم، في تصريحات له: إنه تعرض لمحاولتين لسرقة مدخراته المصرفية على يد المحتالين، الذين حصلوا عن طريق حيل مدبرة على بيانات عن حسابه في المصرف، وسحبوا منه مبلغاً قدره مليون روبل روسي؛ ما يعادل نحو 13 ألف دولار، وفقاً لموقع "روسيا اليوم".

وأبلغ المحتالون المحارب القديم في محاولة ثانية لسرقة أمواله أن أحداً يريد اختراق حسابه الثاني، لذلك يجب عليه أن يعطيهم مبلغاً قدره 3.5 مليون روبل ليضعوه في الخزنة؛ مما جعل المحارب القديم يشك بالأمر وقام بالاتصال برجال الشرطة الذين نصبوا كميناً للمحتالين.

ونجح كمين الشرطة في احتجاز فتاة وصلت منزل الرجل لتأخذ أمواله، وقام المحققون برفع دعوى قضائية ضد الفتاة المحتجزة وتم سجنها بتهمة الاحتيال.

يذكر أن والدة ليونيد أليلويف هي أخت زوجة ستالين الثانية، وفي منزلها صور فوتوغرافية مع ابن ستالين؛ فاسيلي، وابنته سفيتلانا.

جوزيف ستالين هو القائد الثاني للاتحاد السوفييتي، حكم من منتصف عشرينيات القرن العشرين حتى وفاته عام 1953، وشغل منصب السكرتير العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي السوفييتي من عام 1922 حتى 1952، ومنصب رئيس مجلس الدولة من عام 1941 حتى 1953.

آخر تعديل على الأربعاء, 07 أبريل 2021 08:06