مصر.. تعطيل الدراسة في 10 محافظات بسبب سوء الأحوال الجوية

مصر.. تعطيل الدراسة في 10 محافظات بسبب سوء الأحوال الجوية

وكالات السبت، 20 نوفمبر 2021 10:31

قررت القاهرة و9 محافظات مصرية، مساء السبت، تعطيل الدراسة، غدا الأحد، إثر موجة من الطقس السيئ تمر بها البلاد.

وأعلن محمد الشريف محافظ الإسكندرية (شمال)، في بيان، تعطيل الدراسة في المدارس والمعاهد الحكومية والخاصة، الأحد، نظرا إلى "استمرار سوء الأحوال الجوية وموجة من الطقس السيئ والأمطار الغزيرة".

ودفع استمرار الطقس السيئ، أيضا، 5 محافظات أخرى لتعليق مماثل للدراسة، وهي: مطروح (غرب)، وكفر الشيخ والبحيرة والمنوفية ودمياط (دلتا النيل/ شمال)، وفق بيانات رسمية منفصلة.

كما قررت محافظات القاهرة (العاصمة) والجيزة (غربي العاصمة) والقليوبية (شمال العاصمة)، والدقهلية (دلتا النيل/ شمال)، في بيانات منفصلة، مساء السبت، تعطيل الدراسة، بسبب الطقس السيئ.

والسبت، تم تعطيل الدراسة في 7 محافظات (من إجمالي 27) هي الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ ودمياط والدقهلية ومطروح (غرب) وشمال سيناء (شمال شرق)، بسبب سوء الطقس، وفق بيانات رسمية صدرت الجمعة.

وأفادت وزارة التنمية المحلية، في بيان، مساء السبت، بأن "محافظات الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ والدقهلية ومطروح وبورسعيد وشمال سيناء تتعرض لسقوط الأمطار الغزيرة والمتوسطة والسحب الرعدية".

كما وجه وزير التنمية المحلية بـ"استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى في المحافظات التي تشهد سوء أحوال الطقس لحين استقرار الأحوال الجوية".

 

آخر تعديل على السبت, 20 نوفمبر 2021 22:32
موسومة تحت

ابحث في أرشيف الأعداد

مجتمع ميديا

  • أسرار خطيرة تسمعها لأول مرة.. حركة مسـلحة تأسست خصيصاً لإبادة المسلمين بالهند

إقرأ المجتمع PDF

iss2166 ads