حماس تدعو لـ"جمعة غضب" دفاعاً عن الأسرى

حماس تدعو لـ"جمعة غضب" دفاعاً عن الأسرى

قدس برس الخميس، 09 سبتمبر 2021 05:41

دعت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" ليوم غضب فلسطيني دفاعاً عن أسرانا البواسل، وذلك غداً الجمعة.

وقالت الحركة في تصريح صحفي لها إنه "في ظل الهجمة المسعورة ضد أسرانا، فإننا ندعو جماهير شعبنا الفلسطيني لجعل يوم الجمعة يوم غضب فلسطيني في وجه غطرسة الاحتلال وعدوانه على الأسرى، والتوجه نحو نقاط التماس والاشتباك مع جيش العدو رداً على عدوانه على الأسرى".

وأكدت أن أسرانا في السجون ليسوا وحدهم، وشعبنا البطل ومقاومته مستعدون لتقديم التضحيات وخوض المعارك من أجل حرية الأسرى، مضيفة أن هذا الشعب البطل الذي قدّم آلاف الشهداء في طريق إنجاز صفقة وفاء الأحرار لديه الاستعداد لخوض كل المعارك دفاعاً عنهم.

وتابعت: إننا كشعب فلسطيني اليوم نعيش مرحلة نضالية تاريخية عنوانها الدفاع عن ثوابت شعبنا في المسرى والأسرى، وهذه المعارك سنخوضها مجتمعين ضد العدو الغاشم، وسينتصر شعبنا فيها بإذن الله.

وتوجهت الحركة بالتحية لجماهير شعبنا المنتفض من رفح جنوباً حتى جنين شمالاً، مردفة أن تصاعد المقاومة والاشتباك مع جيش العدو يحمل رسالة واضحة للاحتلال وقادته، أننا كشعب فلسطيني متوحدون خلف خيار المقاومة، وحماية الأسرى والمقدسات.

يأتي ذلك فيما تواصل قوات الاحتلال عمليات القمع والتنكيل بحق الأسرى لليوم الثالث على التوالي، من قبل وحدات إدارة السجون القمعية ترافقها قوات ما تسمى "حرس الحدود" في غالبية المعتقلات بالنقل والعزل والاستفزاز والاعتداء بالضرب والتنكيل.

هذا وأكد مدير مكتب إعلام الأسرى ناهد الفاخوري، أن الأسرى بدأوا بالإعداد لمعركتهم المرتقبة مع إدارة سجون الاحتلال.

مجتمع ميديا

  • من يصنع الإرهاب بالعالم؟

ملفات تفاعلية

ملف تفاعلى للعدد 2160

ملف تفاعلى للعدد 2160

الأحد، 17 أكتوبر 2021 2937 ملفات تفاعلية

ملف تفاعلي - للعدد 2158

ملف تفاعلي - للعدد 2158

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 8709 ملفات تفاعلية

ملف تفاعلي - للعدد 2157

ملف تفاعلي - للعدد 2157

الإثنين، 12 يوليو 2021 9372 ملفات تفاعلية

إقرأ المجتمع PDF

azs 2153