البحرين تدرج 16 دولة إضافية إلى «القائمة الحمراء»
طباعة

البحرين تدرج 16 دولة إضافية إلى «القائمة الحمراء»

وكالات الثلاثاء، 13 يوليو 2021 09:39
  • عدد المشاهدات 226

 

أعلنت البحرين، اليوم الثلاثاء، عن تعليق دخول المسافرين من 16 دولة، من بينها تونس وإيران والعراق والمكسيك والفلبين وإندونيسيا.

ونقلت «وكالة الأنباء البحرين» عن «شؤون الطيران المدني» في المملكة أنه تم تحديث قائمة الدول الحمراء بإدراج 16 دولة إضافية والإبقاء على جميع الإجراءات التي تم الإعلان عنها سابقاً.

وأوضحت الوكالة أنه بناءً على توصية الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا وموافقة اللجنة التنسيقية، أعلنت "شؤون الطيران المدني" عن تحديث قائمة الدول المدرجة على القائمة الحمراء بإدراج: موزمبيق، ميانمار، زيمبابوي، منغوليا، ناميبيا، المكسيك، تونس، إيران، جنوب أفريقيا، إندونيسيا، العراق، الفلبين، بنما، ماليزيا، أوغندا، الدومينيكان، إضافةً إلى الدول الموجودة على القائمة مسبقاً وهي: الهند، وباكستان، وسريلانكا، وبنغلاديش، ونيبال، وفيتنام.

ونوهت شؤون الطيران المدني بأنه سيتم الاستمرار في تعليق دخول المسافرين القادمين من الدول المدرجة على القائمة الحمراء على جميع الرحلات الجوية، بمن فيهم القادمون من هذه الدول الذين سيدخلون المملكة بشكل مؤقت، ويستثنى من ذلك المواطنون وأصحاب تأشيرات الإقامة السارية في مملكة البحرين.

كما سيتم الإبقاء على جميع الإجراءات التي تم الإعلان عنها مسبقاً للقادمين المسموح لهم بالدخول للمملكة من الدول المدرجة على القائمة الحمراء.

ونوهت "شؤون الطيران المدني" بأنه سيتم الإبقاء على جميع الإجراءات التي تم الإعلان عنها مسبقاً للقادمين من الدول غير المدرجة على القائمة الحمراء.

آخر تعديل على الأربعاء, 14 يوليو 2021 08:44